رياضة

هايمان يوصل رسالة من ليسنر.. ورينز يتحداه

السبت 2018.3.10 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 269قراءة
  • 0 تعليق
رينز يتحدى ليسنر الأسبوع المقبل

رومان رينز يطلب من بول هايمان حضور بروك ليسنر

قام بول هايمان، وكيل أعمال بروك ليسنر حامل لقب بطولة WWE العالمية، في عرض "رو" الماضي، بتوصيل رسالة إلى رومان رينز نيابة عن موكله، لكن رينز أعلن التحدي وطلب حضور ليسنر الأسبوع المقبل لينازله. 

وظهر هايمان في نهاية عرض "رو" الماضي عند مدخل الساحة وعلى كتفه حزام بطولة WWE العالمية، وسار في طريقه إلى الحلبة، وقال: "اسمي بول هايمان وأنا وكيل أعمال بروك ليسنر بطل WWE العالمية، وأنا هنا الليلة لتوصيل رسالة بالنيابة عن موكلي، ولأضع هذا الحزام على أرض الحلبة لأن ليسنر سمح لي بأن أضع يدي على هذا اللقب، وسوف ينازل ليسنر رومان رينز يوم 8 إبريل على هذا اللقب بعرض (راسلمانيا)، وإذا اختار ليسنر الدفاع عن هذا اللقب في عرض (سمر سلام) فسوف أظهر هنا على شاشات التلفزيون، وإذا أراد ليسنر فسأضع هذا اللقب على أرض الحلبة مرة ثانية، وبجواره سأضع حزام بطولة UFC للوزن الثقيل.

وأضاف هايمان "الأسبوع الماضي ظهر رينز هنا وكان لديه الكثير ليقوله عن ليسنر، وانتقد جدول أعماله، وأسأل رينز عن أعظم إنجاز قام به في حياته المهنية.. العام الماضي في الحدث الرئيسي بعرض (راسلمانيا) هزم رينز أندرتيكر وأصبح واحدا من اثنين استطاعا هزيمة أندرتيكر في عرض (راسلمانيا)، لكن لا يوجد أحد ذكر حقيقة أن هزيمة أندرتيكر على يد رينز لا تعني شيئا، لأن أندرتيكر خاض نزالا واحدا في هذا العام، ولم يذكر أحد ذلك.. أتعرفون لماذا؟ لأنه إذا ذكر أحد ذلك فإنه سيعتبر هراء".

وواصل هايمان "أندرتيكر هو أندرتيكر 365 يوما في العام، وهزيمتك (رينز) له نقطة إيجابية لك، وليسنر هو ليسنر 365 يوما في العام باستثناء أنه في عرض (راسلمانيا) لن تستطيع هزيمته وأخذ حزام البطولة منه، والأسبوع المقبل في عرض (رو) لن أحضر ليسنر، وبعد عرض (راسلمانيا) يمكنك البحث عن لقب آخر لتتحدى عليه لأن هذا اللقب يخص ليسنر، وأنهى هايمان كلامه وجثا على ركبته لالتقاط حزام البطولة لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول رينز".

ووقف رينز على الحلبة وأشار إلى هايمان ليلتقط حزام البطولة ثم قال: "لقد قلت العديد من الأشياء الأسبوع الماضي، لكن ماذا فعل ليسنر؟ لقد ظننت أنه سيظهر ويصبح رجلا لكن ماذا فعل؟.. لقد أرسلك للرد، وكل ما أطلبه هو ظهوره، والجمهور يطلب ظهور البطل للعمل، لكن هذا ليس كافيا فنحن لا نريد مجرد ظهور ليسنر، لكننا في الحقيقة نريد أن تكون لليسنر الرغبة أن يكون هنا، وسوف أجعل الأمر بسيطا، فأنت (هايمان) قلت إن ليسنر سيظهر الأسبوع المقبل في ديترويت بعرض (رو)، وذلك يعني أنني سأكون موجودا، وأريدك أن تخبر ليسنر بأنه يستطيع قول ما يريده أمامي، لكن تأكد فقط أنه لن يحضر للدعاية، وأنه يجب أن يحضر لخوض نزال"، ولم يرد هايمان بكلمة واحدة على رينز وانصرف.


تعليقات