رياضة

جوانجزو يجبر برشلونة على غلق ملف باولينيو

السبت 2017.7.15 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
جوانجزو يجبر برشلونة على غلق ملف باولينيو

البرازيلي باولينيو

تعقدت المفاوضات بين برشلونة ونادي جوانجزو الصيني، بشأن صفقة انتقال لاعب الوسط البرازيلي باولينيو إلى ملعب كامب نو، بعد تمسك النادي الصيني بعدم التفريط في لاعبه خلال الفترة الحالية، وفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

برشلونة يعلن ضم سيميدو رسميا

وذكرت الصحيفة أن جوانجزو رفض عرضين من برشلونة، الأول بقيمة 20 مليون يورو والثاني بـ25 مليون يورو إضافة إلى مليونين كمتغيرات، من أجل ترك اللاعب، ليجبر النادي الكتالوني على إغلاق ملف الصفقة، حيث لم يبق أمامه حل سوى دفع 40 مليون يورو لضم اللاعب، وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، وهو المبلغ الذي يرفض برشلونة دفعه.

وأوضحت الصحيفة أن هناك حالة من الاستياء سيطرت على مسئولي جوانجزو بسبب الحديث عن باولينيو في الصحف وإمكانية ذهابة إلى برشلونة، مؤكدة كذلك على أن اللاعب خلال الأيام الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في الصين مارس ضغوطا على الإدارة من أجل الانتقال للنادي الإسباني لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

ومن جهته، أدلى روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة بتصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أكد خلالها أن سوق الانتقالات الصيفية في الصين جرت إغلاقه بالفعل، لكن ذلك لا يمكن أن يؤثر على البلوجرانا من الناحية الإجرائية.

وقال فرنانديز إن برشلونة عادة ما يكون في حالة تأهب بشأن ضم اللاعبين المميزين، وحين تتعقد الأمور فإنه يبحث عن لاعبين آخرين.

تعليقات