حوادث

شرطة نيويورك عن حادث السير: سيارتان تصادمتا عند تقاطع طرقات

الأحد 2018.10.7 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 982قراءة
  • 0 تعليق
حادث تصادم في نيويورك

حادث تصادم في نيويورك

قالت شرطة ولاية نيويورك إن حادث السير، الذي تسبب في مقتل 20 شخصا، السبت، يعد من أخطر الحوادث التي تشهدها المنطقة الريفية القريبة من الباني، كبرى مدن ولاية نيويورك.

وأضافت الشرطة أن سيارتين تصادمتا عند تقاطع طرقات دون تقديم المزيد من التفاصيل، ورفضت التعليق، قائلة إنها ستصدر بياناً في وقت لاحق الأحد، وبه مزيد من التفاصيل.، وفي انتظار مؤتمر صحفي مقرر للحديث عن تفاصيل الحادث. 

وقال آلان تافينييه، وهو مسؤول في المدينة، إن تقاطع الطرقات الذي شهد الحادث، ورغم إنجاز أعمال فيه قبل سنوات، معروف بخطورته.

ولم يتم نشر أي معلومات بشأن هويات الضحايا، ولم يعرف على وجه الدقة إذا كان الضحايا من ركاب السيارتين أو مارة كانوا في مرآب.

وتوجه محققو سلامة النقل إلى مكان الحادث. 

و لقي 20 شخصا مصرعهم في حادث سير في بلدة سكوهيري شمالي نيويورك بالولايات المتحدة، حسب ما أعلنت الشرطة الأحد، في حين أفادت صحيفة محلية أن ليموزين دهست مارة في مرآب.

ونقلت صحيفة "الباني تايمز يونيون" عن مصادر أمنية، أن سيارة ليموزين كانت تنقل ضيوف حفلة زفاف زادت سرعتها في منحدر، واصطدمت بمرآب متجر مزدحم.

وأضافت أن مرآب متجر "ذي أبل باريل كاونتري ستور" كان في تلك الساعة "مكتظ بالناس والسيارات المركونة". 

والمتجر الذي يبيع تقريبا كل شيء يقصده الكثير من السياح الذين يزورون هذه المنطقة المميزة بالبحيرات والغابات. 

وشكر المتجر في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خدمات الطوارئ على استجابتها "للحادث المروع".

وذكرت صحيفة تايمز يونيون اليومية ومقرها مدينة ألباني بالولاية، أن التصادم وقع مساء السبت في شوهاري الواقعة على بعد نحو 61 كيلومترًا غربي ألباني، على الطريق رقم 30.

وقال إريك وايس، المتحدث باسم المجلس الوطني الأمريكي لسلامة النقل، إن فريقاً كاملاً من المحققين وصل إلى موقع الحادث، الأحد، لفحص ما وصفته الصحيفة بأنه الحادث الذي أوقع أكبر عدد من القتلى في منطقة ألباني منذ عام 2005.

تعليقات