رياضة

جوارديولا يطالب بثورة في نظام سوق الانتقالات

الخميس 2017.7.20 01:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا يطالب بثورة في نظام سوق الانتقالات

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

طالب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بتغييرات شاملة في نظام وقوانين سوق الانتقالات، خلال الفترة القادمة، إذ يرى أنه مليء بالأخطاء، خاصة فيما يتعلق بموعد غلق السوق بعد بداية الموسم بجولتين. 

جوارديولا يوافق على بيع نجمه لتشيلسي

وكان مان سيتي تعاقد مع 3 صفقات خلال الصيف الحالي، بعد ضم برناردو سيلفا جناح موناكو، وإيدرسون مورايس حارس بنفيكا، والظهير كايل ووكر من توتنهام، وبات قريبا من ضم البرازيلي دانيلو دا سيلفا من ريال مدريد وبنجامين ميندي ظهير أيسر موناكو.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية "أعتقد أن إغلاق السوق يوم 31 أغسطس أمر خاطئ، من المفترض أن يغلق قبل بداية الموسم، إذ هناك لاعبين معنا سيغادرون الفريق، وآخرون لا يعرفون هل سيغادرون أم سيبقون في النادي، ومع ذلك هم متواجدون معنا في الجولات الأولى من الموسم، وهو أمر كارثي يجب أن يتم تغييره".

واختتم حديثه عن الصفقات المتبقية في فريقه قائلاً "لدينا عدة خيارات، لكن لن أتحدث عنهم حتى يتم التعاقد، احتراما لأنديتهم"، مضيفا "دانيلو وميندي ضمن خياراتنا وأتمنى تواجدهما معنا".

يذكر أن مان سيتي مع جوارديولا لم ينجح طيلة الموسم المنقضي، في حصد أية بطولة أو لقب، حيث أنهى الموسم في المركز الثالث بالدوري وخرج من موناكو في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، ومن نصف نهائي كأس الإمارات الإنجليزية أمام أرسنال.

تعليقات