رياضة

تقارير.. بيبي يودع البيرنابيو أمام إشبيلية

السبت 2017.5.13 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 461قراءة
  • 0 تعليق
بيبي مدافع ريال مدريد

بيبي مدافع ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية إن بيبي مدافع ريال مدريد سيخوض آخر مباراة له مع الفريق على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام إشبيلية في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني (الأحد)، قبل الرحيل عن الميرينجي بانتهاء عقده في يونيو المقبل.

عملاق تركيا يدخل السباق على ضم بيبي

وحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" المدريدية، فإن بيبي فشل في التوصل مع إدارة النادي لاتفاق حول توقيع عقد جديد، واستقر المدافع البرتغالي على الرحيل إلى أحد أندية الدوري الإيطالي، مفضلا الكالتشيو على العروض المقدمة له من عدة أندية صينية بجانب باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيبي صاحب الـ33 عاما يرغب في المشاركة مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ويرى أن فرصته في اللعب بالمونديال ستتضاءل في حال انتقاله إلى الصين، لذا يرغب في البقاء بأوروبا، ويعتقد أن الدوري الإيطالي هو أفضل الخيارات المطروحة أمامه.

وعلى الرغم من أن "ماركا" لم تذكر على وجه التحديد الأندية الإيطالية المهتمة بضم بيبي، فإن عدة تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة كشفت عن رغبة ميلان بضم مدافع الريال.

الجدير بالذكر أن بيبي تعرض لتمزق في أحد ضلوعه في أبريل الماضي مما تسبب في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، وقالت عدة صحف إنه بات جاهزا للعب أمام الفريق الأندلسي في المباراة المقبلة، التي تعد آخر مباريات الفريق على ملعبه هذا الموسم.

وكان بيبي انضم إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2007 قادما من بورتو مقابل 30 مليون يورو، وحقق مع الفريق خلال 10 سنوات لقبي ليجا ومثلهما في كأس الملك والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا بجانب لقب سوبر أوروبي.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك المدافع البرتغالي المخضرم في 18 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا واحدا.

تعليقات