رياضة

بيريز يغري مودريتش بعقد جديد للبقاء مع ريال مدريد

الأربعاء 2018.8.8 04:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش وفلورنتينو بيريز

لوكا مودريتش وفلورنتينو بيريز

ينوي فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إغراء لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بعقد جديد للبقاء مع الفريق وعدم الانتقال إلى إنتر ميلان في الموسم المقبل.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت اقتراب مودريتش من الانتقال إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليدعم الفريق الإيطالي في مشاركته بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيريز سيعقد اجتماعا مع لاعب الوسط الكرواتي، الأربعاء، من أجل الحديث عن مسألة بقائه في ريال مدريد أو رحيله عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز سيعرض على مودريتش تجديد تعاقده والحصول على راتب سنوي أكبر من المعروض عليه في النادي الإيطالي، في ظل رغبته في عدم التفريط في نجم جديد للفريق بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

ويرصد "النيراتزوري" مبلغ 10 ملايين يورو كراتب سنوي للنجم الكرواتي من أجل إقناعه بالانضمام للفريق في الموسم المقبل، وهو ما يزيد على الراتب الحالي الذي يحصل عليه مع الفريق الملكي والذي يبلغ 6.5 مليون يورو.

يُذكر أن مودريتش قاد منتخب كرواتيا للحصول على وصافة مونديال روسيا 2018، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، كما تم ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

تعليقات