رياضة

رئيس ريال مدريد يرفع راية التحدي ويرفض الاستسلام

الثلاثاء 2017.11.28 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 573قراءة
  • 0 تعليق
رئيس ريال مدريد يرفع راية التحدي ويرفض الاستسلام

فلورنتينو بيريز

دافع فلورنتيتو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الاثنين عن عمل فريقه وادائه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن سانتياجو بيرنابيو ملعب يقدر جهد لاعبيه "رغم الصعوبات"، وأن الملكي "لا يستسلم أبدا". 

رئيس الريال: نعيش حقبة ذهبية جديدة

وصرح بيريز: "إننا نعيش واحدة من المراحل الأكثر حماسية وأهمية في تاريخنا، وسنبقى مخلصين لهذه الروح المقاتلة التي لا تقهر والتي تميزنا بها على مدار وجودنا. لن تهم التعقيدات التي تظهر التحديات أو حجم المصاعب التي تظهر في طريقنا. ريال مدريد لا يستسلم أبدا".

ويحتل الريال، بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي، الآن المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الثالث و8 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وقال رئيس النادي الأبيض، الذي وصل إلى مقصورة الشرف لتقديم اتفاق الرعاية العالمي مع "نيفيا للرجال" (Nivea Men): "في هذا الملعب نتشارك التطلعات والتحديات للمدريديين.. إنه ملعب يعرف جيدا جدا أنه على الرغم من الصعوبات فإن فريقنا يعمل دائما بحثا عن أحلام المشجعين".

وأشار إلى أن "الملعب رمز لوحدة المدريديين ورمز للتلاقي والتعايش لتغذية قيمنا"، وذلك خلال كلمة أدلى بها أمام الحاضرين بهذه الفعالية.

وتابع: "إنها قيم متأصلة فينا جميعا، ونشعر بفخر كبير بها. الجهد وروح التضحية والفريق والاحترام والتضامن وهذا التوق اللتفوق الدائم".

وأضاف بيريز أن "ملايين الأشخاص بكل القارات يعيشون بشغف يوميات نادينا. خلال تاريخنا الممتد على مدار 115 عاما نجحنا في جعل المشجعين يتوحدون مع الفريق لكل ما تم إحرازه في أرض اللعب، وكذلك لما كنا قادرين على إبداع وبثه بعيدا عن الرياضة".

تعليقات