رياضة

كوتينيو يخشى هؤلاء في مانشستر يونايتد ويتمنى العودة إلى "أنفيلد"

الأحد 2019.4.7 01:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 827قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو

فيليبي كوتينيو

يخشى فيليبي كوتينيو لاعب خط وسط برشلونة، الإسباني ديفيد دي خيا ولاعبي خط هجوم مانشستر يونايتد، وذلك قبل مواجهة الفريقين الأربعاء المقبل على ملعب "أولد ترافورد" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، متمنيا مواجهة فريقه السابق ليفربول في نصف نهائي البطولة.

وقال كوتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية:  "في البداية، لدى مانشستر يونايتد حارس مرمى كبير ولاعبون كبار في خط الهجوم".

وتابع: "يجب أن نكون حذرين للغاية لإيقاف هجوم يونايتد؛ لأنه قادر على خلق كثير من المشاكل بالنسبة لنا، وأعتقد أن دور مدافعنا جيرارد بيكيه سيكون مهما في المباراتين".

وأضاف: "لقد حقق فريق يونايتد بعض النتائج غير المتسقة مؤخرًا، لكن من الواضح أنهم تحسنوا كثيرا منذ وصول المدرب أولي جونار سولسكاير".

وأكمل: "بالنسبة لي، فإن مفتاح الفوز للطرفين سيكون في الهجوم، من سيفوز في هذه المعركة سيكون في الدور نصف النهائي، وأنا واثق من أنه سيكون برشلونة، إذا لعبنا بشخصيتنا وأسلوبنا المعتاد، فيمكننا الفوز في أولد ترافورد".

وإذا تمكن برشلونة من تخطي مانشستر يونايتد، فربما يكون هناك لقاء عاطفي لكوتينيو مع فريقه السابق ليفربول، حال تجاوز الأخير عقبة بورتو، ومن ثم سيعود إلى ملعب "أنفيلد".

وعن هذا الأمر، يقول كوتينيو: "دعونا نرى، آمل أن يحدث ذلك، لكن لدينا مباراة كبيرة أولاً على ملعب أولد ترافورد".

وأتم: "ما يمكنني قوله هو أنني سعيد؛ لأن ليفربول يبلي بلاء حسناً هذا العام، ولولا القرعة، لكنت أتمنى أن ألعب نهائي دوري أبطال أوروبا ضده".

وأثنى كوتينيو على يورجن كلوب "واصفه بالمدرب الرائع، الذي تطور كثيرا من ليفربول".

يذكر أن كوتينيو رحل إلى برشلونة من ليفربول خلال يناير/كانون الثاني 2018 مقابل 142 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات