رياضة

بيرلو يتمنى كسر احتكار يوفنتوس للدوري الإيطالي

الخميس 2017.6.1 04:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 605قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

أندريا بيرلو

قال أندريا بيرلو، لاعب نيويورك سيتي الحالي، ويوفنتوس السابق، إنه يتطلع لمشاهدة 4 فرق على الأقل، تتنافس بشكل قوي على لقب الدوري الإيطالي الموسم الجديد، بعد سيطرة السيدة العجوز على "الكالتشيو" على مدار السنوات الست الأخيرة. 

بيرلو 38.. مايسترو الوسط وأسطورة الركلات الحرة

وقال بيرلو في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن يوفنتوس أثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنه الفرق الأقوى في إيطاليا، مضيفاً: "رغم عشقي لليوفي، لكنني آمل أن أشاهد 4 أو 5 فرق تقاتل على اللقب في الموسم المقبل".

وتابع: "أتمنى أن ينجح الملاك الصينيون الجدد لناديي الإنتر وميلان، في إعادة بريق وقوة الفريقين مرة أخرى، بداية من الموسم الجديد".

وانتقل بيرلو للحديث عن مباراة يوفنتوس أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال، مشيراً إلى أن اليوفي يستحق التتويج باللقب، بقوله: "أتمنى وأتوقع ذلك، أنا سعيد بشكل خاص بسبب جانلويجي بوفون، هو يستحق أن ينهي مسيرته بهذا اللقب".

وأكمل: "أما بالنسبة لباولو ديبالا، فسيكون من الرائع أن يبدأ مسيرته مع يوفنتوس بلقب مثل دوري الأبطال".

وحذر بيرلو من البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد قبل نهائي "كارديف"، مشيراً إلى أن مهاجم الملكي يشكل الخطر الرئيسي على دفاعات يوفنتوس: "يقدم مستويات مذهلة على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة، تماماً مثل ميسي، هو لاعب متكامل وقادر على اللعب في مركزي الجناح والهجوم".

يذكر أن يوفنتوس يواجه الريال مساء السبت المقبل، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية، ويتأهل الفائز مباشرة إلى مونديال العالم للأندية بالإمارات، وكذلك يضرب موعداً مع مانشستر يونايتد على لقب كأس السوبر الأوروبي، أغسطس المقبل. 

تعليقات