رياضة

بيتزي يثق بتحقيق الفوز على مصر

الأحد 2018.6.24 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
خوان بيتزي

خوان بيتزي

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، ثقته بقدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام مصر في مباراته الأخيرة من دور المجموعات لـمونديال روسيا 2018.

بيتزي يضع خطة عمل جديدة للأخضر قبل كأس آسيا

وقال بيتزي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأحد: "مستعدون للمباراة على أكمل وجه، وواثقون بقدراتنا.. عشنا تجربة في المباراتين السابقتين، ويجب أن نعرف أهدافنا قبل الدخول إلى المباراة".

وأضاف: "مباراة مصر ستكون صعبة، وكل المنتخبات تطمح لتحقيق الفوز في المونديال، نحترم المنافس كثيرًا، وكلانا يعرف الآخر جيدًا، والأهم بعد كسب النتيجة أن نظهر بصورة ممتازة للجميع".

وعما إذا كان سيكلف لاعبيه بمهام خاصة أمام محمد صلاح نجم منتخب مصر، قال بيتزي: "لم نراقب سواريز، وعندما يكون لديك لاعب بالمستوى نفسه، فإنه من واجبك أن تخبر كل لاعب به ومميزاته، وبالنسبة لمحمد صلاح فإن لديه سيرة كروية حافلة، وسنكون حريصين ليس بوضع لاعب يراقبه، بل على معرفة مميزاته والعمل على تقليل خطورته".

ولفت مدرب "الأخضر" إلى خوض المباراة باستراتيجية مختلفة عن المباراتين السابقتين، قائلا: "كل مباراة سنبحث عن طريقة لعب وتشكيلة تناسب المباراة، لذلك سنتخذ استراتيجية أخرى كون المنافس مختلفا. يجب علينا التركيز على بعض النقاط والظهور بأفضل صورة ممكنة".

وأعرب بيتزي عن رضاه عن استعدادات المنتخب لمباراة مصر، مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم فرصة جديدة لتحسين صورتهم بعد الأداء الجيد أمام أوروجواي رغم الخسارة بهدف نظيف.

تعليقات