رياضة

مدرب توتنهام: لن نستطيع المنافسة في سوق الانتقالات

الجمعة 2017.5.19 03:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بوكيتينو مدب توتنهام

ماوريسيو بوكيتينو

يرى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام أن ناديه لا يمكنه مجاراة منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودفع مبالغ طائلة في سوق الانتقالات الصيفية، رغم ضمان مشاركته بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مؤكدا أن استراتيجية ناديه ستكون قائمة على تعزيز الفريق بلاعبين صغار السن.

مدرب توتنهام يصدم الإنتر

وحجز الفريق اللندني بطاقة التأهل إلى التشامبيونز ليج الموسم المقبل بعدما ضمن المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث جمع 83 نقطة من 37 مباراة بفارق 7 نقاط عن جاره تشيلسي الذي حسم اللقب الأسبوع الماضي، ويفصله 8 نقاط عن مانشستر سيتي في المركز الثالث قبل جولة واحدة من النهاية.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب الفوز (6-1) على ليستر سيتي: "نحن نتحدث عن أن مشاركة توتنهام في دوري الأبطال ستكون عامل جذب للاعبين، لكن الأمر دائما يتعلق بالمال وما تستطيع دفعه من أجل ضم لاعبين مميزين".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "نملك إمكانيات رائعة لكن لو دفع أحد الأندية ضعف الراتب للاعب كيف ستقنعه بالانضمام لنا؟ لا يمكننا الكذب على أنفسنا فهذه هي الحقيقة، نحن بحاجة إلى لاعبين شباب مثل (ديلي) آلي الذي فضل الانضمام لنا عن أي ناد آخر".

تعليقات