رياضة

بوكيتينو يستغل مواجهة أبويل لمنح الفرصة للشباب

الثلاثاء 2017.12.5 09:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 235قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو يستغل مواجهة أبويل لمنح الفرصة للشباب

ماوريسيو بوكيتينو

يخطط ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق توتنهام إراحة لاعبيه الأساسيين، ومنح الفرصة للاعبين الشباب عندما يستضيف أبويل نيقوسيا في ختام مباريات دور المجموعة بدوري أبطال أوروبا (الأربعاء)، وذلك بعدما ضمن الفريق اللندني تأهله لدور الـ16 في صدارة المجموعة الثامنة.

بوكيتينو: توتنهام ليس بعيدا عن مستوى العام الماضي

وسيريح بوكيتينو، الذي لم ينتصر في آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، لاعبيه الأساسيين بسبب توالي المباريات خاصة بعد ضمان التأهل للدور الثاني، بينما سيشارك في المباراة ديلي آلي الذي غاب عن أول 3 مباريات في دور المجموعة بسبب الإيقاف.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "سنريح بعض اللاعبين لكن ديلي سيشارك، إنه يحتاج للعب، كازاياه ولوك أموس يؤديان بشكل جيد للغاية وكذلك سلوكهما جيد".

وأضاف: "لذلك يستحقان هذه الفرصة لأنهما يملكان الكفاءة في مركزيهما، وسنحاول تجربتهما في مساعدة الفريق، نحن بحاجة للاعب وسط مثل لوك أموس ومهاجم آخر مثل كازاياه سترلينج".

ويحتل توتنهام صدارة المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، وفي حال تساويه مع الريال في النقاط سيستفيد الفريق اللندني من المواجهات المباشرة بعد تعادل الفريقين 1-1 في ملعب سانتياجو برنابيو، وفوز "السبيرز" 3-1 في ملعب ويمبلي.

وتارجعت نتائج توتنهام بعد الفوز على "الملكي" مطلع نوفمبر الماضي، وقال  المدرب الأرجنتيني في هذا الصدد: "قد يكون الغرور تسرب إلى نفوسنا، ربما بعد مباراة ريال مدريد حدث شيء ما شتت أذهاننا".

وواصل: "ربما بعد تقديم مثل هذا الأداء واللعب تحت ضغط كبير يحتاج الفريق لالتقاط الأنفاس للعودة للتألق مجددا لأن هذا الموقف كان جديدا على الجميع ونحن بحاجة لاستعادة ثقتنا في أنفسنا مرة اخرى".


تعليقات