منوعات

شرطيون إيطاليون ينقذون منزل زميلهم المتوفى.. سددوا ديونه بالكامل

الثلاثاء 2019.2.12 04:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
الشرطي المتوفى جوزيبي رومانو - صورة أرشيفية

الشرطي المتوفى جوزيبي رومانو - صورة أرشيفية

قرر رجال شرطة بأحد أقسام مقاطعة باليرمو الإيطالية، مساعدة عائلة زميلهم المتوفى في حادث، بإنقاذ منزلهم من الضياع وسداد ديونهم. 

وتوفي جوزيبي رومانو، أحد أفراد شرطة البلدية، عن عمر يناهز 54 عاماً، نتيجة سقوطه من على شجرة بمنزله أثناء قيامه بتقليمها، وتعرضه لنزيف في المخ عام 2016، بحسب موقع "فان بيدج" الإيطالي.

وبعد وفاة رب الأسرة، واجهت زوجة "رومانو" وأطفالها الـ7، مصاعب كبيرة، لدرجة أنها لم تعد قادرة على سداد 800 يورو شهرياً، قيمة الرهن العقاري للمنزل الذي كان يدفعه الزوج المتوفى، بالإضافة إلى تعرضهم إلى خطر الطرد من البيت في أي لحظة، ليقرر زملاء الشرطي تحمل التكاليف ودفع القرض إلى البنك. 

وخلال الأشهر الأخيرة، أطلقت زوجة "رومانو" نداءً في محاولة منها للعثور على وظيفة صغيرة تسمح لها بالاستمرار في دفع أقساط المنزل، لتأتي بادرة تضامن زملاء زوجها في البلدية، الأمر الذي يعني الكثير للأرملة وأطفاله الـ7. 

وقال جابرييل ماركيزي، قائد الشرطة البلدية في باليرمو: "نريد أن نقدم مساعدة عملية لأفراد أسرة زميل لنا، فقد قام بكثير من التضحيات من أجل عيش أسرته في ظروف جيدة، ونحن نريد أن نضمن مستقبلاً هادئاً لهؤلاء الأطفال".

تعليقات