رياضة

"يويفا" يعلن حكام بورتو ضد ليفربول والسيتي أمام توتنهام بدوري الأبطال

الإثنين 2019.4.15 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
داني ماكيلي

داني ماكيلي

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكام مباراتي بورتو ضد ليفربول ومانشستر سيتي أمام توتنهام المقبلتين في دوري أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو، على ملعب "الدراجاو"، الأربعاء المقبل، في نفس الوقت الذي يستضيف فيه مانشستر سيتي نظيره توتنهام، على ملعب "الاتحاد"، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واختار "اليويفا" الحكم التركي جونيت شاكير لإدارة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، ويساعده مواطناه باهاتين دوران وطارق أونجون كحكمين مساعدين، والبرتغالي آرثر دياز كحكم رابع، والإيطالي ماسيميليانو إيراتي كحكم فيديو.

وأدار شاكير 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الحالي، منها 3 مباريات في دور المجموعات ومباراتان في الدور ثمن النهائي، كما قاد 4 مباريات للسيتي، نجح الفريق السماوي في الفوز بـ2 منها وتعادل في مثلهما.

وعين الاتحاد الأوروبي أيضا، الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة مباراة بورتو وليفربول، يعاونه مواطناه ماريو ديكاس وهيسيل ستيجسترا كحكمين مساعدين، وبول فان بويكيل كحكم فيديو واليوناني أناستاسيوس سيديروبولوس كحكم رابع.

وقاد ماكيلي 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الحالي، منها 3 مباريات في دور المجموعات ومباراتان في الدور ثمن النهائي، وأدار مباراة وحيدة لليفربول أنهاها بالتعادل، وأخرى لبورتو أنهاها بالهزيمة.

تعليقات