سياسة

عبدالله بن زايد يبحث مع رئيس جزر القمر تعزيز العلاقات الثنائية

الأحد 2018.6.24 10:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
رئيس جزر القمر خلال استقباله الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

رئيس جزر القمر خلال استقباله الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

استقبل عثمان غزالي، رئيس جمهورية جزر القمر، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي؛ الذي يقوم حاليا بزيارة رسمية إلى جزر القمر. 

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، خصوصاً الاقتصادية والتجارية والتعليمية والثروة السمكية والتنموية والطاقة.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


ونقل الشيخ عبدالله بن زايد إلى رئيس جمهورية جزر القمر، خلال اللقاء، تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ وتمنياتهم لجمهورية جزر القمر بالمزيد من التقدم والنماء.

كما حمل رئيس جمهورية جزر القمر تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار.

وأشاد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، بالعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها وتنميتها في المجالات كافة، مؤكدا الحرص على تعزيز مستوى العلاقات الثنائية بين الإمارات وجمهورية جزر القمر والانطلاق بها نحو آفاق أرحب.

من جانبه، رحب رئيس جمهورية جزر القمر بزيارة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مؤكدا أهمية الزيارة في فتح آفاق أرحب من التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات.

وأعرب عن امتنانه لما تحظى به بلاده من دعم ومساندة من دولة الإمارات، متوجها بالشكر العميق لقيادة دولة الإمارات الرشيدة على ما تقدمه من دعم لمشاريع التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلاده.

تعليقات