منوعات

جوقة إنجيلية مفاجأة حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل

الأربعاء 2018.4.25 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
أعضاء جوقة (ذا كينجدوم كوير)

أعضاء جوقة (ذا كينجدوم كوير)

اختار الأمير هاري وخطيبة ميجان ماركل فقرات حفل زفافهما بعناية حيث وقع الاختيار على ترانيم وأغاني جماعية. 

وقال قصر كينزنجتون إن جوقة إنجيلية وعازف تشيلو شاب سيشاركان في تقديم موسيقى حفل زفاف الأمير هاري ابن ولي عهد بريطانيا وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل الشهر المقبل.

وأضاف القصر في بيان، الثلاثاء "أبدى الأمير هاري والسيدة ماركل اهتماما وعناية كبيرين في اختيار موسيقى مراسم زفافهما والتي ستتضمن ترانيم وأغاني جماعية".

وستكون جوقة (ذا كينجدوم كوير) وقائدتها كارين جيبسون من بين من يشاركون في إحياء مراسم الزواج.


وقالت جيبسون قائدة الجوقة، ومقرها جنوب شرق انجلترا، إن الجوقة يشرفها اختيارها للغناء في الزفاف مضيفة "سنقدر دوما هذه اللحظة".

سيقام حفل زفاف هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور في 19 مايو/ أيار، وسيقام بعد ذلك حفل استقبال في مقر الملكة إليزابيث غربي لندن.

كما سيشارك أيضا عازف التشيلو شيكو كاناه ميسون الفائز بجائزة مسابقة هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.ٍسي) للموسيقيين الشبان عام 2016 بعد أن شاهده هاري وهو يعزف في حفل خيري في يونيو/حزيران الماضي.


وقال كاناه ميسون، البالغ من العمر 19 عاما "غمرتني السعادة عندما اتصلت السيدة ماركل لتطلب مني ما إذا كان بإمكاني أن أعزف في مراسم الزفاف وأجبت على الفور بنعم.. يشرفني أن أعزف التشيلو في مثل هذا الحدث الرائع. لا يسعني الانتظار".


تعليقات