فن

مصادر لـ"العين الإخبارية": خطوبة بيريانكا تشوبرا قريبا.. وتدعو أصدقاءها

الإثنين 2018.8.13 10:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس

بعد أن شهدت علاقتهما الكثير من الشائعات والتكهنات بالانفصال، ووصل الأمر إلى حد الانتقادات الجارحة بسبب فارق السن، كشف مصدر مقرب من النجمة بيريانكا تشوبرا لـ"العين الإخبارية" أن الفنانة الهندية صرحت لأصدقائها من الوسط الفني بأن قصة الحب التي تجمعها بالمغني الأمريكي الشهير نيك جوناس لم ولن تتأثر. 

ووجدت تشوبرا أن أفضل طريقة للرد على كل هذا اللغط، هو إعلان موعد خطبتهما، والذي تم تحديده يوم ١٨ أغسطس/آب الجاري.

تشوبرا قررت أن يكون الحفل بسيطا، يقتصر فقط على العائلة وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني، كالنجمين سلمان خان وآرجون رامبال، على أن يتم دعوة الجميع في حفل الزفاف، والذي سيتم تحديده قريباً.

وكانت أكثر الشائعات الانفصال تأثيراً على بريانكا تشوبرا، جاءت بعد أن تم رصدها وجوناس يتشاجران يوم عيد ميلادها السادس والثلاثين في لندن، أثناء قضائهما العطلة معا، ويبدو أن تلك الشائعة كانت وراء سرعة إعلان خبر الخطوبة، خاصة أن النجمة الهندية أعلنت وجود مفاجأة سارة قريباً، بعد يوم واحد فقط من الاحتفال بعيد ميلادها ١٨ يوليو/تموز الماضي.

قصة حب بريانكا ونيك بدأت في ٢٠١٧، عندما التقيا في إحدي الحفلات، وارتبطا عاطفيا لمدة ٨ أشهر، قبل أن تعلن بيريانكا الخبر ويتم تأكيده من قبل نيك.

نيك جوناس، البالغ من العمر 25 عاما، لديه قائمة كبيرة من العلاقات العاطفية بالفنانات، حيث ارتبط بالنجمة الأمريكية ميلي كروز عام ٢٠٠٦، وكان عمره في ذلك الوقت ١٤ عاما فقط، وبعد عامين انفصلا ليرتبط بعدها بسيلينا جوميز عام ٢٠٠٨، ثم المطربة الأسترالية ديلتا جودريم عام ٢٠١٢، وملكة جمال العالم أوليفيا كولبو عام ٢٠١٣، ثم عارضة الأزياء كيندال جينير عام ٢٠١٥، قبل أن يلتقي بيريانكا في ٢٠١٧ ويقع في حبها.

أما بيريانكا فكانت آخر علاقة حب لها قبل نيك مع رجل الأعمال عاصم ميرشانت، والتي انتهت بخلافات كبيرة وصلت إلى الشرطة في بداية عام ٢٠١٧، وقد سبق وارتبطت عاطفيا بالمنتج هاري باجوا والنجم شاهد كابور، بخلاف الشائعات التي تحدثت عن وجود علاقة عاطفية جمعتها بالنجم شاروخان.


تعليقات