رياضة

تقارير: سان جيرمان يحسم صفقة مبابي بـ200 مليون يورو

السبت 2017.8.19 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 627قراءة
  • 0 تعليق
باريس يحسم صفقة مبابي

كيليان مبابي

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان تمكن من إتمام صفقة التعاقد مع كيليان مبابي، نجم هجوم موناكو الشاب، الذي كان هدفا لعدد من الأندية الأوروبية هذا الصيف، على رأسها ريال مدريد وأرسنال.

مدرب موناكو: استبعاد مبابي حماية وليس عقوبة

وحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سان جيرمان توصل لاتفاق مع موناكو على ضم المهاجم الفرنسي الصاعد مقابل 180 مليون يورو، تصل إلى 200 مليون يورو بالإضافات المتعلقة بأداء اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي سيحصل على راتب سنوي ضخم مع سان جيرمان يصل إلى 18 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد وتقديم اللاعب الأسبوع المقبل.

الجدير بالذكر أن انتقال مبابي (18 عاما) بهذه القيمة سيجعله ثاني أغلى لاعب في التاريخ، بعد البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انضم إلى سان جيرمان مطلع الشهر الحالي مقابل 222 مليون يورو، قيمة فسخ عقده مع برشلونة.

ونشأ مبابي في موناكو وظهر مع الفريق الأول في موسم 2015-2016، ولفت الأنظار بتألقه الموسم الماضي حيث شارك في 44 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها 26 هدفا وصنع 14، وأسهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما.

وشارك المهاجم الشاب في مباراة السوبر أمام سان جيرمان مطلع الموسم الحالي فضلا عن مواجهة تولوز في الجولة الأولى من الدوري، إلا أنه غاب عن المباراتين الماضيتين للفريق في الدوري.

تعليقات