رياضة

البدري يشيد بدور آل الشيخ في تعاقد بيراميدز مع السعيد

السبت 2019.1.5 02:34 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
عبدالله السعيد وآل الشيخ

عبدالله السعيد وآل الشيخ

قال حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، إن السرية الشديدة كانت السبب الرئيسي في نجاح التعاقد مع عبدالله السعيد قادما من أهلي جدة السعودي، قبل ساعات من مواجهة الأهلي المصري، مشيدا بدور تركي آل الشيخ، مالك النادي، في إتمام الصفقة. 

وصنع عبدالله السعيد هدفا وسجل آخر في فوز بيراميدز على الأهلي 2-1، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ٨ لمسابقة الدوري المصري، بعد ساعات من إعلان النادي تعاقده معه.

وقال البدري، في تصريحات تلفزيونية: "خلال الأيام الماضية كان هناك تكتم شديد من جانب تركي آل الشيخ، كانت هناك إدارة مميزة لملف الصفقة حتى تمت بالشكل الرسمي".

وتابع: "حسام حسن المدير الفني للفريق كان على علم بالصفقة قبل أن تتم بساعات، آل الشيخ تحدث معنا لكن كما قلت، السرية الشديدة كانت سببا في إتمام الصفقة، السعيد من نوعية اللاعبين الذين كنا نتمنى وجودهم معنا".

وأضاف: "بالطبع أمر جيد من حسام حسن المخاطرة بالدفع به، الأمر كان له عامل نفسي وضغط على المنافس، واللاعب جانبه التوفيق وصنع هدفا وسجل آخر، عملية قيد السعيد لدى اتحاد الكرة المصري سليمة ولا توجد أي مشاكل".

واختتم: "الفترة المقبلة قد تشهد تدعيمات جديدة بكل تأكيد، عملية الإحلال والتجديد مستمرة، سوف نبحث عن احتياجات الفريق خلال انتقالات شهر يناير/كانون الثاني".

تعليقات