رياضة

بيراميدز يوضح موقفه من بيان الأهلي المصري

الأحد 2019.2.10 02:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
بيراميدز

بيراميدز

قال أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي لبيراميدز المصري، إن ناديه ليس طرفاً في بيان الأهلي، والذي تضمن قرارات نارية من مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، مشيراً إلى أن ما يهمه فقط هو قرار تأجيل المباراة التي تجمع بين الفريقين.

وكان اتحاد الكرة المصري أصدر قراراً بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، التي كان مقرراً أن تقام يوم ٢٨ فبراير/شباط الجاري، لتقام بعد مباراة القمة بين حامل اللقب والزمالك (المتصدر) نهاية مارس/آذار المقبل.

وأصدر الأهلي بياناً رسمياً تضمن ٨ قرارات نارية، أبرزها رفض أي تعديل بجدول مسابقة الدوري الممتاز فيما يخص ترتيب المباريات، وعدم الموافقة على استبدال أي مباراة، لكن مع إعطاء الحق للطرف الآخر (بيراميدز) لإبداء الرأي إذا اعترض على موعد اللقاء المرتقب بينهما.

وقال عفيفي في تصريحات تلفزيونية "نحن في نادي بيراميدز لدينا سعة صدر لتقبل أي مقترح أو قرار من شأنه مساعدة الكرة المصرية على التطور والاستمرار، لكن دون المساس بمبدأ تكافؤ الفرص، في النهاية نشكر اتحاد الكرة على إنقاذ ما تبقى من المساواة بتأجيل المباراة".

وتابع "بيان الأهلي به العديد من الأمور التي لا تخصنا، نحن نحترم الطرف الآخر ووجهة نظره ولسنا في حرب معه، نحن ناد مصري ولسنا في خلاف مع أي منافس، ولا نرغب في استعراض القوة، الأمور أبسط من ذلك".

وأعلن الأهلي صباح السبت تجديد عقد المدافع التونسي علي معلول لموسمين إضافيين، لينهي الجدل الذي أثير مؤخراً حول إمكانية رحيله إلى بيراميدز عبر وكيله محمد جمال العاصي، الذي يعمل مديراً تنفيذياً للأخير.

وعقب عفيفي على الأمر قائلاً "الجميع شاهد إعلان الأهلي الرسمي بالتجديد لمعلول دون أي مشاكل بمساعدة العاصي، الذي تم إلقاء التهم عليه، هو رجل محترف ويعرف كيف يفصل بين عمله كوكيل لاعبين ومدير لبيراميدز".

تعليقات