رياضة

رافينيا سعيد بمزاملة ماورو إيكاردي من جديد

الثلاثاء 2018.1.23 12:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 930قراءة
  • 0 تعليق
رافينيا في إنتر ميلان

رافينيا مع ماورو إيكاردي

أكد لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا، المنتقل حديثاً من برشلونة إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، سعادته الكبيرة بوجود الأرجنتيني ماوري إيكاردي داخل قلعة "النيراتزوري"، بعد أن كان زميلاً له في ناشئي "البلوجرانا" من قبل.

برشلونة يعلن رحيل رافينيا إلى إنتر ميلان

وقال رافينيا في تصريحات بثتها القناة التلفزيونية الرسمية للإنتر عقب انضمام اللاعب للفريق الإيطالي: "من الجيد دائما أن يكون هناك لاعبون يتحدثون لغتك في الفريق. أعرف ماورو (إيكاردي)، لعبت إلى جواره. ساعدني بالفعل، باستقبالي ومرافقتي لزيارة المدينة الرياضية".

وتزامل اللاعب الإسباني برازيلي الأصل وإيكاردي في فريق الناشئين ببرشلونة لمدة 3 أعوام في الفترة بين 2008 و2011 ، قبل أن يرحل اللاعب الدولي الأرجنتيني عن الفريق الكتالوني لارتداء قميص سامبدوريا الإيطالي.

وأوضح رافينيا أنه يبدأ الآن مع إنتر ميلان "مرحلة مهمة" يسعى فيها بقوة لمساعدة الفريق على حجز مقعد في الكالتشيو يؤهل لخوض دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل.

وأضاف "تعاقب على الإنتر لاعبون كثر مهمون صنعوا التاريخ. أود أن أقدم أفضل ما لدي للذهاب إلى أبعد مدى ممكن والفوز بألقاب بقميص الفريق".

وانضم اللاعب للفريق الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع بند بإمكانية الشراء النهائي مقابل 35 مليون يورو إضافة لـ3 ملايين يورو متغيرات، وسيرتدي القميص رقم 8.

تعليقات