رياضة

رايولا: لا توجد أي عروض لضم لوكاكو

الخميس 2017.6.1 03:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 584قراءة
  • 0 تعليق
روميلو لوكاكو

روميلو لوكاكو

نفى مينو رايولا وكيل أعمال روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون تلقيه أي عروض لضم النجم البلجيكي في الصيف، وأكد أنه سيرحل عن التوفيز في حال تلقى عرضا من أحد الأندية الكبيرة.

كوستا يتمنى تعاقد تشيلسي مع لوكاكو

وقال رايولا في تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "روميلو مستعد للرحيل عن إيفرتون إذا تلقى عرضا من نادٍ كبير هذا الصيف، لكن في الوقت الحالي لا توجد أي عروض أو مفاوضات".

وأضاف وكيل الأعمال الشهير: "نحن نعلم أن في سوق الانتقالات يكون هناك تغيرات سريعة، لكن إذا لم تأت أي عروض حتى إغلاق فترة الانتقالات سيرضخ لوكاكو لمطالب إيفرتون، حتى الآن هو بعيد عن هذا الوضع".

وكان لوكاكو صاحب الـ24 عاما قرر الرحيل عن قلعة جوديسون بارك في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يرغب المهاجم المتألق في اللعب لأحد الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وذكرت عدة صحف أن مانشستر يونايتد وتشيلسي ناديه السابق مهتمان بضمه.

وتجدر الإشارة إلى أن لوكاكو انضم إلى قلعة جوديسون بارك في صيف 2013 قادما من البلوز على سبيل الإعارة، واشتراه إيفرتون بشكل نهائي مقابل 35 مليون يورو في صيف 2014، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2019.

وشارك اللاعب ذو الأصول الكونغولية في 39 مباراة مع التوفيز في مختلف المسابقات بالموسم المنقضي، سجل خلالها 26 هدفا وصنع 7 أهداف، وهو وصيف هدافي النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا بفارق 4 أهداف عن هاري كين الهداف.


تعليقات