رياضة

عمولة خيالية لرايولا في صفقة بوجبا

الثلاثاء 2017.5.9 03:21 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 632قراءة
  • 0 تعليق
بوجبا ورايولا

بوجبا ورايولا

كشف موقع "Football Leaks" المختص بتسريبات كرة القدم عن قيمة العمولة الضخمة التي حصل عليها مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال نجم الوسط الفرنسي من اليوفنتوس إلى يونايتد في أغسطس الماضي والتي وصلت إلى 41 مليون إسترليني.

نجم أرسنال السابق يدافع عن بوجبا

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية التسريبات التي نشرها الموقع، والتي كشفت عن تلقي رايولا 23 مليون إسترليني كعمولة صافية "حالية" في صفقة بوجبا، بجانب 2.2 مليون جنيه لصالح شركته الموجودة في إمارة موناكو، بينما سيحصل وكيل الأعمال الإيطالي الشهير على 16.39 مليون إسترليني مؤجلة على 5 دفعات حتى 2020، مما يعني أن العمولة سيصل إجماليها إلى 41 مليون جنيه استرليني تقريبا.

كما كشف الموقع أن بوجبا صاحب الـ23 عاما يحصل على 11.48 مليون جنيه إسترليني كراتب سنوي، بجانب الحقوق الإعلانية لصورته، وبإمكانه أيضا الحصول بعض المكافآت في حال استمراره مع الفريق أو حصد جوائز فردية أو مساعدة الشياطين الحمر على الوصول لدوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن بوجبا كان في الأصل ناشئا بأكاديمية اليونايتد، واستغنى عنه النادي لعدم اقتناع السير أليكس فيرجسون المدرب الأسبق بمستواه، لينضم اللاعب إلى يوفنتوس مجانا في 2012، وخاض اليونايتد منافسة مع عدد من كبار الأندية الأوروبية الصيف الماضي للتعاقد مع النجم الفرنسي، وتمت الصفقة مقابل 89 مليون إسترليني، بعقد يمتد حتى يونيو 2021.

ومنذ بداية الموسم شارك بوجبا في 48 مباراة مع الشياطين الحمر في مختلف المسابقات منها مباراتان فقط كبديل، وسجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أهداف.

تعليقات