سياسة

بالفيديو. تشييع جثمان شهيد الإمارات جاسم صالح الزعابي

السبت 2017.8.12 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1085قراءة
  • 0 تعليق
تشييع جثمان الشهيد جاسم صالح الزعابي

تشييع جثمان الشهيد جاسم صالح الزعابي

شيّع عصر اليوم السبت، جثمان شهيد الإمارات، الملازم أول طيار جاسم صالح الزعابي، في إمارة رأس الخيمة، وسط حضور كبير بمسجد الشيخ حميد بن محمد القاسمي .

وحضر صلاة الجنازة الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة صلاة الجنازة في مسجد الشيخ حميد القاسمي إلى جانب الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من الشيوخ وشيوخ القبائل وكبار المسؤولين وقيادات من منتسبي القوات المسلحة وجموع غفيرة من المواطنين. 

وأعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأكد حاكم رأس الخيمة أن شهداء الوطن هم أبناء للوطن كله ومبعث فخر واعتزاز لشعب الإمارات بما قدموه من تضحيات في أداء واجبهم الوطني حيث سطروا ببطولاتهم تاريخا مجيدا للدولة وسيجوا حدودها بدمائهم الطاهرة ورفعوا رايتها عالية.

ووصلت جثامين الشهداء إلى مطار البطين بأبوظبي، ظهر السبت، على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي يرافقها عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.

وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامين الشهداء على أرض المطار حيث كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال .


توفي الشهيد برفقة 3 شهداء آخرين، أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن، حيث تعرضت طائرتهم المروحية لخلل فني مما أدى إلى هبوطها اضطراريا وارتطامها بالأرض.


ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية الشهداء الـ 4، وتقدمت بتعازيها ومواساتها إلى ذويهم، سائلة الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته، ويتغمدهم بواسع رحمته.


تعليقات