فن

"رامز تحت الثلج".. مقلب رمضاني جديد

الثلاثاء 2018.4.3 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3125قراءة
  • 0 تعليق
رامز جلال ومقلب جديد

رامز جلال ومقلب جديد

لم يترك شيئاً إلا وفعله: الأرض، والماء، والصحراء، والآثار، والنار، والسماء، ومن الرمال العام الماضي إلى الجليد هذا العام، يواصل الفنان رامز جلال حالياً تصوير برنامج المقالب الذي سيقدمه في الموسم الرمضاني المقبل في روسيا، حيث يستضيف خلاله عدداً كبيراً من النجوم. 

البرنامج هذا العام يعتمد على ظهور الضيف وسط عواصف وانهيارات جليدية ثم يظهر دب قطبي يهاجم الضيف.


واستوحى رامز فكرة برنامجه الجديد من المونديال، حيث يقنع بعض النجوم بزيارة روسيا وملاعب روسيا لمشاهدة جمال وروعة تنظيم كأس العالم، وذلك في إطار قيام روسيا أيضاً بعمل رحلات ترويجية للبلد على هامش المونديال، وينتقل الضيف بالسيارة التي تتوقف فجأة اضطرارياً بسبب عاصفة ثلجية ليحدث انهيار جليدي مفاجئ، وهنا يظهر الدب الروسي الضخم القادم من خلف الجليد لتبدأ رحلة رعب جديدة.


رامز يستعين بالمذيعة رزان مغربي، والتي نشرت علي حسابها الخاص بأنستقرام صورة لها وهي ترتدي الزي الشعبي الروسي معلقة (من روسيا مع حبي.. ابقوا مستعدين. مفاجأة كبيرة قريبا)، ويبدو أن برنامجها اللعيب المعروض حالياً صور جزءاً منه في روسيا أيضاً.


يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تهافتت خلال الأيام الماضية على نشر تسريبات موضوع الحلقات الجديدة لرامز، في محاولة للوصول لأكبر قدر من المشاهدة، وهي التسريبات التي قدمها أحد المقربين من رامز، أما رامز جلال فاكتفى بالصمت ولم يحاول التعليق على الموضوع، بينما ركز على نشر أخبار عن فيلمه الجديد (رغدة متوحشة) المعروض حالياً بدور العرض.


تعليقات