رياضة

راموس يقارن دوري الأبطال بلقبي برشلونة ويتحدث عن الممر الشرفي

الإثنين 2018.4.30 06:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 295قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو راموس

سيرخيو راموس

أثنى الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد، على الموسم الذي قدمه الغريم برشلونة ونجاحه في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، ولكنه اعتبر أن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا قد يعادلهما أو يتفوق عليهما، مؤكدا أن فريقه لن يقوم بعمل ممر شرفي للفريق الكتالوني في الكلاسيكو المقبل.

ويحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة، الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإسباني، بعد أسبوع واحد من حسم الفريق الكتالوني للقب الليجا.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن ميونيخ، الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، إن برشلونة قدم موسما رائعا ونجح في الفوز ببطولتي كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني، ولكن الفوز بدوري أبطال أوروبا قد يساوي اللقبين بل ربما يكون أفضل.

وأوضح المدافع الإسباني أن برشلونة فاز بلقب الدوري الإسباني الذي كان يرغب في الحصول عليه، ولكن ريال مدريد لن يقوم بعمل ممر شرفي له، مؤكدا أن على لاعبي الفريق الكتالوني الاستمتاع بلقبهم، وعلى لاعبي ريال مدريد إقصاء الألمان للوصول للنهائي مجددا.

ويحتاج فريق العاصمة الإسبانية للفوز أو التعادل أو الهزيمة بنتيجة (0-1) للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، بعدما كان الفريق الأول الذي يحصل على البطولة في نسختها الجديدة مرتين متتاليتين.

وأكد قائد ريال مدريد أن لاعبي الفريق تعلموا من الهزيمة المريرة ضد يوفنتوس بنتيجة (1-3)، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، والتي جاءت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وسيعملون على بداية المباراة وكأنها بنتيجة 0-0 لعدم تكرار ما حدث أمام "البيانكونيري".

ولم يستبعد راموس فكرة اللعب كظهير أيمن لتعويض إصابة الإسباني داني كارباخال، خاصة أنه لعب هذا الدور عندما انضم للفريق الملكي قادما من إشبيلية، ولكنه أشار إلى أنه يفضل اللعب في مركز قلب الدفاع، لا سيما في ظل وجود لاعبين قادرين على القيام بهذا الدور بدلا منه.

تعليقات