رياضة

راموس يشيد بطموح لويس إنريكي مع الماتادور

السبت 2018.9.8 12:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 130قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني سيرخيو راموس

سيرخيو راموس قائد منتخب إسبانيا

أشاد سيرخيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد وقائد منتخب إسبانيا، بطموح لويس إنريكي المدير الفني الجديد لـ"لاروخا"، مشيرا إلى أنه مدرب كبير ويستطيع قيادة منتخب بلاده نحو الأفضل خلال الفترة المقبلة.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره الإنجليزي، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى.

وقال راموس، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا: "لويس إنريكي مدرب مميز، ويمتلك طموحا كبيرا، فقد اتصلت به عندما تولى قيادة المنتخب الإسباني، ونحن متحدون في الهدف نفسه، وهو قيادة منتخب بلادنا نحو الأفضل".


وأضاف: "من الطبيعي أن يطلب لويس إنريكي تطبيق فلسفته، لكن ليس هناك الكثير من الوقت لتغيير طريقة اللعب، وأنا دائماً أحب أن أتعامل مع الأشخاص ذوي الشخصية".

وتابع: "تراجعنا كثيرا في تصنيف الفيفا خلال السنوات القليلة الماضية، لكن نريد استعادة مكاننا وأسلوب اللعب الذي جعلنا نفوز دائماً، يجب أن نفعل كل شيء للعودة إلى مستوانا المعهود".

وأتم: "في الوقت الحالي الأمور جيدة بالنسبة لنا لتحقيق أهدافنا، وأنا أرى ذلك بصفتي قائد المنتخب".

وفشل المنتخب الإسباني في تقديم مستوى مميز خلال كأس العالم 2018، إذ ودع البطولة من دور الـ16 بالخسارة أمام روسيا صاحب الأرض بركلات الترجيح (3-4).

تعليقات