رياضة

تقارير: برشلونة رفض ضم آرون رامسي

الثلاثاء 2019.2.12 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
آرون رامسي

آرون رامسي

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي برشلونة الإسباني رفضت التعاقد مع الويلزي آرون رامسي، لاعب أرسنال الإنجليزي الذي سينتقل رسمياً إلى يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن برشلونة كان من ضمن الأندية التي أجرت مفاوضات مع اللاعب، إلا أن إدارته استبعدت ضمه في النهاية.

وارتبط اسم رامسي بالعديد من الأندية الأوروبية، ومنها بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان ويوفنتوس، الذي أعلن (الإثنين) عن ضم اللاعب لأربع سنوات بشكل رسمي بداية من الموسم المقبل.

وكان رامسي قريباً من تجديد عقده مع الجانرز، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين لفشلهما في الوصول لاتفاق بشأن راتب اللاعب، وسط تقارير عن وجود خلافات بين رامسي والإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق.

ومنح هذا الفشل في المفاوضات الفرصة للاعب البالغ عمره 28 عاما للتفاوض مع الأندية مبدئيا منذ الأول من يناير/ كانون الثاني الماضي.

وشارك رامسي في 22 مباراة بالدوري مع أرسنال هذا الموسم، وسجل هدفين بينهما هدفه الرائع في مرمى فولهام بالدوري الإنجليزي في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، والذي يعتبره الكثيرون أحد أفضل أهداف الموسم الحالي.

تعليقات