اقتصاد

بنك رأس الخيمة الوطني و"باين لابس" يطلقان منصة الدفع الأكثر ابتكارا

الأحد 2019.2.3 08:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
بنك رأس الخيمة الوطني- أرشيفية

بنك رأس الخيمة الوطني- أرشيفية

أعلن بنك رأس الخيمة الوطني عن شراكته مع شركة باين لابس الرائدة في مجال حلول الدفع في قطاع التجزئة؛ حيث سيقوم الطرفان بإطلاق منصة دفع فريدة ومبتكرة في الإمارات في الربع الثاني من 2019.

وتم توقيع اتفاقية في هذا الشأن بين الطرفين من قبل فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني، وكوش ميهرا، الرئيس التنفيذي للأعمال لدى باين لابس، بحضور سيمانتا داس، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في باين لابس، ونيشيت دوشي رئيس قسم الاستحواذ والبطاقات التجارية في بنك رأس الخيمة الوطني.

وقال فريدريك دي ميلكر: "يلتزم البنك بوضع احتياجات عملائه على رأس قائمة أولوياته وتزويدهم بحلول دفع مريحة وآمنة وبسيطة من خلال هذه الشراكة الحصرية والأولى من نوعها مع شركة باين لابس"، مؤكداً التزام البنك بتقديم وسائل ومنصات جديدة وبديلة بهدف تسهيل تجربة العملاء المصرفية من خلال حلول الدفع المبتكرة.

وذكر كوش ميهرا: "يلتزم كل من بنك رأس الخيمة الوطني وشركة باين لابس بتوفير حلول مبتكرة لمشاكل التجار من أجل نمو أعمالهم وزيادة البيع، ومع اعتماد الدفع غير النقدي في الإمارات بشكل قوي هناك مجال كبير للنمو من حيث تقديم خدمات ذات قيمة مضافة عبر منصة موحدة".

تعليقات