رياضة

لوبيتيجي: نمر بلحظة عصيبة.. وأتحمل مسؤولية تعثر الريال

الأحد 2018.10.7 12:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 145قراءة
  • 0 تعليق
جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد

جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد

أعرب جولين لوبتيجي، المدير الفني لريال مدريد، عن أسفه للنتائج السلبية التي يمر بها الفريق حالياً، التي كان آخرها السقوط بهدف دون رد أمام ديبورتيفو ألافيس، بالجولة الـ8 من الدوري الإسباني.

مودريتش يعترف بوجود مشاكل بين لاعبي ريال مدريد

وتعثر الريال خلال آخر 3 مباريات في الليجا، بالهزيمة مرتين والتعادل في لقاء، كما خسر آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا أمام سسكا موسكو الروسي، فضلاً عن فشله في تسجيل أي هدف خلال المباريات الأربعة.

وقال لوبتيجي، في تصريحات للصحفيين بعد الخسارة أمام ألافيس: "أشعر بخيبة أمل لما يمر به الفريق، أردنا الفوز بالمباراة وبدأنا بشكل جيد، وأضعنا عدة فرص للتسجيل وجاء العقاب باستقبال هدف الخسارة".

وأرجع لوبتيجي النتائج السلبية التي يمر بها الفريق إلى الإصابات التي يعاني منها أكثر من لاعب، بقوله: "الغيابات أثرت على الفريق، علينا استعادة اللاعبين المصابين من أجل العودة إلى طريق الفوز مرة أخرى وبأسرع وقت ممكن".

وواصل لوبتيجي: "إصابة كريم بنزيمة وجاريث بيل أثناء المباراة أثرت علينا كثيراً أيضاً، ولكن رغم كل شيء الهدوء ضروري، يجب أن نستمر في التحلي بالعقلية الإيجابية والنظر إلى الأمام".

وحمل لوبتيجي نفسه مسؤولية النتائج السلبية للفريق واختتم: "إنها لحظة عصيبة، ولكن في النهاية دائماً المدرب هو المسؤول الأول عن النتائج".

تعليقات