رياضة

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم هداف الدوري الألماني

الثلاثاء 2019.2.12 06:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في منافسة مع غريمه التقليدي برشلونة، من أجل التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت وهداف الدوري الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى توصل نادي برشلونة لاتفاق مع ممثلي يوفيتش على انتقال المهاجم الصربي إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في انتظار التفاوض مع النادي نفسه.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي ريال مدريد دخل هو الآخر على قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوفيتش لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وأبدى النادي الملكي استعداده لتقديم عرض مادي قيمته 45 مليون يورو، من أجل ضم يوفيتش في الصيف.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم خط الهجوم بلاعب جديد لتعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 100 مليون يورو.

ويبقى بنفيكا البرتغالي هو صاحب الحق في التفاوض على اللاعب المعار إلى فرانكفورت منذ بداية الموسم الماضي، إلا أن النادي الألماني يمتلك بند الشراء بعد انتهاء الإعارة بنهاية الموسم الحالي.

ويعد يوفيتش من أبرز المواهب الصاعدة على المستوى الأوروبي، وسجل 19 هدفا خلال 27 مباراة شارك فيها خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت، منها 14 بالدوري الألماني، ليعتلي صدارة هدافيه حتى الآن.

تعليقات