رياضة

ويليان بديل هازارد في ريال مدريد

الأحد 2018.7.29 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 265قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي ويليان

ويليان نجم تشيلسي

أبدى نادي ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي ويليان، جناح تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فشله في ضم البلجيكي إيدين هازارد بسبب مغالاة النادي اللندني في طلباته المادية.

الكشف عن سبب تعثر مفاوضات برشلونة لضم ويليان

وحاول ريال مدريد التعاقد مع هازارد، لتعويض رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، إلا أن النادي اللندني طلب الحصول على 180 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن لاعبه، وهو ما اعتبره النادي الإسباني مبالغا فيه، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم بعد المقبل.

إيدين هازارد

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن نادي ريال مدريد أرسل عرضه الأول للتعاقد مع ويليان، بالإضافة إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

وينقسم العرض المُقدم من جانب إدارة ريال مدريد لنظيرتها في تشيلسي إلى 65 مليون جنيه إسترليني لصالح ويليان، و35 لصالح كورتوا.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض المُقدم من جانب النادي الملكي سيكون مرضيا لتشيلسي، الذي طلب الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني نظير رحيل الجناح البرازيلي إلى برشلونة، قبل أن يتجه النادي الكتالوني للتعاقد مع مواطنه مالكوم من فريق بوردو الفرنسي.

وتنتظر إدارة تشيلسي التوقيع مع جوردان بيكفورد، حارس إيفرتون، أو جاك بوتلاند، حارس مرمى ستوك سيتي، للموافقة على رحيل كورتوا إلى ريال مدريد، ومن المتوقع أن تصحبه الموافقة على انتقال ويليان وفقا للعرض المقدم من "الميرينجي".

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا 9 أغسطس/آب المقبل، فيما تمتد بإسبانيا حتى 31 من نفس الشهر.

تعليقات