رياضة

ريال مدريد يحبط انتفاضة يوفنتوس ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

الخميس 2018.4.12 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

تأهل فريق ريال مدريد بشق الأنفس إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة المثيرة على ملعبه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس بنتيجة (1-3)، في ختام مباريات جولة الإياب لربع نهائي المسابقة.

ماندجوكيتش يدخل التاريخ بهدفه في ريال مدريد

وكان الفريق الملكي، حامل اللقب، حقق فوزا بثلاثية دون رد على ملعب "أليانز أرينا" في مباراة الذهاب، ليحجز مقعدا في الدور نصف النهائي للمرة الثامنة على التوالي بالفوز (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وسجل يوفنتوس 3 أهداف حملت توقيع كل من الكرواتي ماريو ماندجوكيتش (هدفين) وبليس ماتويدي، قبل أن يحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة، أثارت اعتراضات لاعبي اليوفي، وأسفرت عن طرد الحارس المخضرم جانلويجي بوفون لاعتراضه على قرار الحكم.

وتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتنفيذ ركلة الجزاء، وسدد بقوة في الزاوية اليسرى للبولندي فويتشيك تشيزني، الذي دخل بديلا لبوفون، ليمنح فريقه بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.

واكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى المرحلة المقبلة، بتأهل ليفربول على حساب مانشستر سيتي، وروما متفوقا على برشلونة، وبايرن ميونيخ وريال مدريد بإقصاء إشبيلية ويوفنتوس تواليا.

تعليقات