رياضة

تقارير.. ريال مدريد مستعد لكسر سعر نيمار للتعاقد مع هاري كين

الإثنين 2018.1.22 07:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 621قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين مهاجم توتنهام

هاري كين

أبدى نادي ريال مدريد استعداده لدفع 226 مليون يورو للتعاقد مع الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم متفوقا على البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان.

إنفوجراف.. هاري كين الهداف التاريخي لتوتنهام في البريمييرليج

وكان نيمار قد رحل في الصيف الماضي عن برشلونة منتقلا إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم حتى الآن. 

وكشفت صحيفة "تايمز" البريطانية عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي في الصيف المقبل، في ظل المستوى المتذبذب الذي يظهر عليه الفرنسي كريم بنزيمة منذ بداية هذا الموسم.

ويسعى دانييل ليفي، رئيس توتنهام، للحيلولة دون رحيل كين، للحفاظ على سياسة النادي التي تهدف إلى منافسة الفرق الكبرى بالدوري الإنجليزي الممتاز دون إنفاق مبالغ كبيرة على صفقات جديدة.

ويعتبر هاري كين هدفا من بين اثنين للنادي الملكي في "السبيرز"، إذ كشفت تقارير عن رغبة "الميرينجي" في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق اللندني، في ظل تردي نتائج ريال مدريد هذا الموسم.

يُذكر أن هاري كين يقدم مستويات مميزة مع فريق توتنهام، إذ حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسمين الماضيين، كما يعتلي صدارة هدافي دوري هذا الموسم بـ21 هدفا، متفوقا على المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، الذي سجل 18 هدفا حتى الآن.

تعليقات