رياضة

جماهير ريال مدريد تُبعد نيمار عن الانضمام للفريق

الخميس 2018.11.22 04:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

يتجه نادي ريال مدريد الإسباني للانسحاب من سباق التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب جماهير الفريق الملكي.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نيمار خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

وأكدت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن النادي المدريدي قرر التراجع عن التعاقد مع نيمار، ويبحث عن بديل آخر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الإذاعة إلى أن السبب في التراجع هو بعض استطلاعات الرأي التي أجريت بين جماهير ريال مدريد خلال الفترة الماضية، والتي أوضحت عدم رغبتهم في التعاقد مع النجم البرازيلي.

وكان نيمار من أبرز عناصر الغريم التقليدي برشلونة قبل الرحيل إلى فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

ويُعَد الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الآخر، أقرب المرشحين للانضمام إلى فريق العاصمة الإسبانية في حالة الانسحاب بشكل نهائي من التعاقد مع نيمار.

يُذكر أن بعض التقارير أبرزت رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة بسبب عدم ارتياحه للعب في باريس سان جيرمان والدوري الفرنسي.

تعليقات