رياضة

ريال مدريد يسترضي رونالدو بعقد جديد

السبت 2018.6.9 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 318قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو - نجم ريال مدريد

 أكدت تقارير إسبانية أن ريال مدريد قدم عرضا جديدا لمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل التجديد، يشمل رفع راتبه السنوي ليصل إلى 25 مليون يورو، إضافة إلى 7.5 مليون متغيرات.

كريستيانو رونالدو يلمح لرحيله عن ريال مدريد 

وقال المحلل الرياضي مانولو لاما في برنامج "إل بارتيداثو" على إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية إن المتغيرات ستكون موزعة كتالي: مليونا يورو حال فاز بدوري الأبطال، و1.5 مليون للدوري الإسباني، ومليون أخرى لكأس ملك إسبانيا، إضافة لمليون يورو إذا حصل على جائزة "الأفضل"، ومليون أخرى لـ"الكرة الذهبية".

كما تشمل المتغيرات نصف مليون يورو لجائزة "البتشيتشي" (هداف الليجا)، ونصف مليون أخرى للمباريات التي يخوضها اللاعب.

وبذلك.. فإنه في أفضل الأحوال سيظل راتب "صاروخ ماديرا" أدنى مما يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان اللذين يزيد راتبهما الصافي عن 30 مليون يورو.

ووفقا للمصدر نفسه، لا يعود غضب كريستيانو لأسباب اقتصادية بل لأسباب تتعلق بتقديره، ويعتقد اللاعب أنه يستطيع أن يحقق فارق المال الذي يرفض الريال دفعه له بسهولة من خلال تصوير إعلانين على سبيل المثال.

وأضاف المصدر أن الوضع "معقد للغاية لكن ليس من الصعب حله"، لافتا إلى وجود غضب في سانتياجو بيرنابيو بسبب تصريحات كريستيانو عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي توج به الملكي في كييف على حساب ليفربول (3-1)، حينما لمح لاحتمالية رحيله، لكن الملكي عزا هذا الأمر "لطبيعة شخصية" كريستيانو.

تعليقات