رياضة

ريال مدريد يضحي ببيل لإفساد مخطط مانشستر يونايتد

الأحد 2018.12.23 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإفساد مخطط مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، وذلك عن طريق لاعبه الويلزي جاريث بيل أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2018 الذي تُوِّج به النادي الملكي في الإمارات للمرة الرابعة في تاريخه.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن إدارة ريال مدريد تريد إفساد مخطط مانشستر يونايتد للتعاقد مع بوكيتينو، وانتظار عرض الشياطين الحمر المادي لتوتنهام لجلب المدرب الأرجنتيني، وذلك بالتقدم بعرض مالي أكبر للحصول على خدماته. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيقوم بدفع القيمة المالية للتعاقد مع مدرب توتنهام فضلا عن إعادة جاريث بيل لصفوف"السبيرز" ليكون جزءا ضمن إتمام الصفقة، وهو الذي رحل عن توتنهام في صيف 2013 صوب الفريق الملكي.


وكان ريال مدريد قد عين لاعبه السابق الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدربا للفريق حتى صيف عام 2021، بعد إقالة الإسباني جولين لوبيتيجي المدرب السابق، بينما استعان مانشستر يونايتد بلاعبه السابق النرويجي أولي جونار سولسكاير مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لحين التعاقد مع مدرب جديد، مطلع الموسم المقبل. 

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية حول رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، رغم تمديد عقده مع "السبيرز" حتى صيف عام 2023.

تعليقات