رياضة

ريال مدريد يغلق ملف الصفقات بعد فشل ضم هازارد

السبت 2018.7.28 05:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد

إيدين هازارد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد أنهت اهتمامها بالتعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة انتقالات الصيف الحالية، وتوقف البحث عن لاعب عالمي في الصيف الحالي.

خطة ساري لقطع طريق هازارد نحو ريال مدريد

وقال تقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، إن الريال لا يريد الرضوخ للمغالاة المالية من قبل إدارة "ستامفورد بريدج" من أجل الاستغناء عن هازارد بصفقة تبلغ 200 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن جولين لوبتيجي المدير الفني للميرينجي قرر الاعتماد على الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو بشكل أساسي في الموسم المقبل، للقيام بالدور الذي كان يفترض أن يقوم به النجم البلجيكي.

ولا تريد إدارة الريال أن تتورط في صفقة خيالية سريعاً، في ظل امتلاك لاعبين بإمكانيات إيسكو وإسينسيو أثبتا إمكانياتهما محلياً وأوروبياً في آخر عامين، ما يجعل إدارة النادي الملكي تعزف عن فكرة ضم لاعب عالمي هذا الصيف.

ونجح إيسكو في تسجيل 8 أهداف وصناعة 9 آخرين في الموسم الماضي مع الريال، بالإضافة لتحقيقه نسبة نجاح 100% في التمرير في مباراتي يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا، بينما سجل إسينسيو 11 هدفاً في 52 مباراة في كل البطولات منها هدف الفوز على بايرن ميونيخ في نصف النهائي بملعب إليانز آرينا.

وألمح الدولي البلجيكي مؤخرا إلى رغبته في الانتقال إلى حامل لقب دوري أبطال أوروبا آخر 3 سنوات، والذي يحاول بكل الطرق الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الريال ليوفنتوس في الصيف الحالي ليفتح المجال أمام انتقال ثالث العالم للميرينجي.

يذكر أن هازارد انضم لصفوف الفريق اللندني عام 2012، قادما من ليل الفرنسي، لينجح في التتويج 3 مرات بجائزة لاعب العام في البريمييرليج.

إيسكو وأسينسيو

تعليقات