رياضة

ليفربول يجدد اهتمامه بمحمد صلاح

الثلاثاء 2017.5.9 05:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 607قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح بقميص روما

محمد صلاح بقميص روما

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادي ليفربول جدد اهتمامه بالمصري محمد صلاح، نجم روما، بعد تعثر مفاوضاته لضم جوليان براندت لاعب باير ليفركوزن الواعد. 

وذكر تقرير نشرته صحيفة "ديلي ستار" نقلا عن موقع "جول" بنسخته الإنجليزية أن تلميح براندت لرفضه عرض الانتقال للريدز الموسم المقبل جعل إدارته تفكر في التعاقد مع صلاح، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع نادي العاصمة الإيطالية خلال الموسم الحالي.

"شنق" صلاح ودي روسي وناينجولان يثير الرعب في روما

وأوضح الموقع الإنجليزي أن الجهاز الفني للريدز بقيادة يورجن كلوب يفكر في الحصول على خدمات صلاح لاعب تشيلسي السابق، والقادر على اللعب في عدة مراكز مثل الجناح والمهاجم الحر ولاعب الوسط المهاجم.

وكان ليفربول سعى في شتاء 2014 لضم النجم المصري من صفوف بازل، قبل أن يفضل صلاح الانتقال لتشيلسي لرغبته في العمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق في ذلك الحين.

وانضم صلاح إلى قلعة ستامفورد بريدج مقابل 11 مليون إسترليني، لكنه لم يجد مكاناً أساسياً في تشكيلة مورينيو، لينتقل بعدها إلى فيورنتينا ومنه لروما الذي ضمه بشكل نهائي في أغسطس الماضي من تشيلسي.

ونجح صلاح، الذي يرتبط بعقد مع الجيالوروسي حتى 2019، في تسجيل 13 هدفاً في الدوري الإيطالي هذا الموسم وصنع 10 أهداف أخرى.

يذكر أن براندت تحدث مؤخراً لصحيفة "فوكس" بشأن مستقبله قائلا:ً "إذا انتقلت لأحد الأندية فقد لا أضمن مكاناً أساسياً لي في التشكيل، وأنا اعتقد أنه من الضروري لي في الموسم المقبل قبل كأس العالم أن أشارك بشكل أكبر، وهذا متاح لي في ليفركوزن".

ويسعى براندت للتواجد في قائمة منتخب ألمانيا خلال فعاليات كأس العالم 2018 بروسيا الصيف المقبل من خلال الظهور بشكل جيد في الموسم المقبل.

تعليقات