رياضة

تقرير.. سولسكاير يدخل تاريخ يونايتد.. ودي خيا الأفضل أمام توتنهام

الإثنين 2019.1.14 12:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
 أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عدة أرقام ومشاهد مميزة، والتي جاء في مقدمتها إنجاز النرويجي أولى جونار سولسكاير مدرب "الشياطين الحمر" الذي أصبح أول مدرب في تاريخ النادي يفوز في أول 6 مباريات متتالية له بجميع المسابقات، متخطياً مات باسبي عام 1946.

وفاز يونايتد تحت قيادة سولسكاير، على فرق كارديف سيتي وهيدرسفيلد وبورنموث ونيوكاسل يونايتد وريدينج، قبل أن يحقق فوزه السادس على توتنهام بهدف دون رد.

وسجل يونايتد تحت قيادة سولسكاير 15 هدفاً في 5 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو نصف الأهداف التي سجلها الفريق، تحت قيادة مورينيو في 17 مباراة.

وحقق يونايتد الفوز في الدوري الإنجليزي لأول مرة في أكثر من مباراتين متتاليتين، حيث فاز في 5 مباريات متتالية.

يونايتد يحقق أول فوز على الفرق الكبرى

نجح يونايتد في تحقيق أول فوزه له على أحد الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما خاض 5 مباريات، لم يحقق الفوز في أي مباراة منها، حيث خسر في 3 مباريات أمام مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام وتعادل أمام تشيلسي وأرسنال.


دي خيا رجل المباراة بلا منازع

حصل دي خيا على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام توتنهام هوتسبير، حيث تصدى لـ11 تسديدة، ليصبح أكثر حارس يتصدى للكرات في مباراة وحدة في هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.


بوجبا يواصل توهجه تحت قيادة سولسكاير

واصل النجم الفرنسي بول بوجبا تألقه تحت قيادة سولسكاير، بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق مع المدرب النرويجي خلال الـ6 مباريات الماضية.

بوجبا صنع هدف المباراة الوحيد، الذي سجله ماركوس راشفورد من تمريرة رائعة، ليرفع رصيده من المشاركة في الأهداف مع سولسكاير إلى 8 أهداف، حيث سجل 4 وصنع 4 أخرى.

وتعد تلك الأرقام أفضل من أرقامه تحت قيادة جوزيه مورينيو هذا الموسم في البريمييرليج، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلها مع المدرب البرتغالي.


راشفورد يسجل للمباراة الثالثة تواليا

أحرز ماركوس راشفورد هدفه الثالث في المباراة الثالثة تواليا، لأول مرة في مسيرته، أمام فرق بورنموث ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ورفع راشفورد رصيده إلى 9 أهداف خلال 27 مباراة بجميع المسابقات، فضلا عن صناعته 6 أهداف.

تعليقات