رياضة

صحيفة ألمانية تكشف تفاصيل عقد توخيل مع سان جيرمان

الإثنين 2018.4.9 06:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
توماس توخيل

توماس توخيل

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن تفاصيل اتفاق إدارة نادي باريس سان جيرمان مع توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريقي بروسيا دورتموند وماينز، لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

هوملز يوضح حقيقة خلافه مع توخيل

تقارير.. توخيل يقترب من باريس سان جيرمان

وأكدت صحيفة "سبورت بازر" الألمانية في تقرير لها أن توخيل اتفق مع إدارة باريس على قيادة الفريق فنياً بداية من الصيف المقبل، بعقد لمدة موسمين، مع بند إمكانية التجديد لموسم إضافي.

وانتشرت تقارير صحفية عديدة مؤخراً أن النادي الباريسي يريد التعاقد مع توخيل، بسبب اقتناع إدارة النادي بأسلوبه الفني من جانبه وسياسته الصارمة من جانب آخر سواء على مستوى النظام الغذائي أو النظام التدريبي.

وكان كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، كشف أن توخيل أخبر إدارة النادي باتفاقه مع نادٍ آخر لتدريبه في الموسم المقبل، مما أخرجه من قائمة المدربين المرشحين لقيادة العملاق البافاري في الموسم المقبل خلفاً ليوب هاينكس.

وعلى الجانب الآخر، يحظى إيمري بسخط كبير في باريس سواء من قبل إدارة النادي الفرنسي أو جماهيره، بعد تكرار الخروج المبكر من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الموسم الماضي، بخسارة كارثية 1-6، وأمام ريال مدريد بالخسارة ذهاباً وإياباً هذا الموسم.

جدير بالذكر أن توخيل توج بكأس ألمانيا مع دورتموند الموسم الماضي، وظهرت لمساته مع "أسود الفيستفاليا"، وأسهم في إبراز النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، الذي انتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تعليقات