رياضة

تألق ريبيري وجيمس ينذر بأزمة لروبين أمام إشبيلية

الثلاثاء 2018.4.3 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 206قراءة
  • 0 تعليق
روبين وجيمس

روبين وجيمس

بات متوقعا أن يعتمد يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، على الجناح الفرنسي المتألق فرانك ريبيري والنجم الكولومبي جيمس رودريجيز على الأطراف أمام إشبيلية، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، بعد عودة التشيلي أرتورو فيدال من الإصابة.

روبين ينتقد المماطلة في تجديد عقده مع بايرن

بايرن يكشف موعد حسم مصير روبين وريبيري

واعتمد هاينكس في فوز بايرن الساحق 6-0 على بروسيا دورتموند يوم السبت في الجولة الـ28 للدوري الألماني "بوندسليجا" على أريين روبين وريبيري على الأطراف، وفي الوسط على جيمس رودريجيز، إلا أن عودة فيدال وتوقع لعبه إلى جوار خافي مارتينيز في الوسط الدفاعي، والاعتماد على الرباعي فرانك ريبيري وجيمس وتوماس مولر خلف المهاجم وروبرت ليفاندوفسكي كمهاجم حر، قد يجعل المدرب هاينكس يضع روبين على مقاعد البدلاء.

وتسبب اللعب بتلك الطريقة في لقاء بشكتاش في ذهاب دور الـ16 في تصريحات غاضبة من صاحب هدف تتويج بايرن بدوري أبطال أوروبا 2013، والذي أكد أنه ينتظر الموسم لخوض تلك المباريات التي وصفها بأهم حدث في الموسم.

ومن جانبه، علق هاينكس خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء إشبيلية على التشكيل المتوقع قائلا: "سأقوم بعمل ما أراه صحيحاً، ويجب أن يقبل كل اللاعبين ذلك".

أما خافي مارتينيز فأوضح: "نريد عمل توازن جيد بين الدفاع والهجوم، ومن المهم أن نعمل في الدفاع معاً بشكل جيد".

وجاء تألق ريبيري (تسجيل هدف وصناعة آخر) وجيمس (تسجيل هدف وصناعة هدفين) ليضعهما كخيار أساسي ليوب في مواجهة الذهاب الصعبة، خاصة في ظل حقيقة أن روبين لم يظهر في الآونة الأخيرة بالشكل المرجو على عكس الثنائي الفرنسي - الكولومبي.

تعليقات