رياضة

مدرب النصر يخطط لمفاجأة الزمالك بتشكيل جديد

الجمعة 2017.7.28 09:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
مدرب النصر يخطط لمفاجأة الزمالك بتشكيل جديد

ريكاردو جوميز

قال ريكاردو جوميز؛ المدير الفني للنصر السعودي؛ إن فريقه استفاد كثيرا من البطولة العربية رغم النتائج السيئة التي حققها في مباراتيه الأوليين، مؤكدا أنه يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة خلال المباراة الثالثة أمام الزمالك المصري، ومشيرا إلى أنه سيجري تغييرات كبيرة على تشكيل الفريق في المباراة الأخيرة بالمجموعة من أجل تحقيق هذا الهدف. 

مدرب الزمالك يعترف بصعوبة المهمة قبل مواجهة النصر

وكان النصر تعادل في مباراته الأولى بالبطولة أمام العهد اللبناني بهدف لمثله، وخسر مباراته الثانية امام الفتح الرباطي المغربي برباعية نظيفة، ليضيع بشكل كبير حلم الفريق في المنافسة على اللقب.

وأكد جوميز؛ خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الزمالك، أن الإيجابيات التي خرج بها فريقه من البطولة يأتي على رأسها أنه استطاع التعرف على مستوى اللاعبين عن قرب خلال المباريات، حيث إنه ما زال مدربا جديدا للفريق ولم يتح له الوقت التعرف جيدا عليهم، لذا كانت البطولة فرصة جيدة في هذا الصدد.

وتابع أن مباراة الزمالك ستشهد بعض التغييرات في التشكيل حسب أداء اللاعبين في المباراتين السابقتين؛ بجانب منح فرصة لعدد من اللاعبين الشباب، من أجل الوصول إلى التشكيلة المناسبة للفريق خلال ارتباطاته المقبلة في الموسم الجديد.

وشدد المدير الفني على أن النصر واجه بعض الصعوبات أمام الفتح، والهزيمة تركت بعض الآثار السلبية نحاول علاجها؛ مضيفا: "نحن في مرحلة بناء فريق قوى وما زلنا في مرحلة الإعداد ولا نهتم بالنتائج".

تعليقات