رياضة

سوان يحسم نزالا رباعيا ويتحدى أموري على بطولة وزن "كروزر"

الجمعة 2017.12.1 03:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
ريتش سوان بعد الفوز

الحكم يعلن فوز ريتش سوان

حسم ريتش سوان نزالا رباعيا في عرض "رو" الماضي بالفوز على نوم دار وأريا ديفاري وأكيرا توزاوا، ليتحدى على بطولة وزن "كروزر" (المتوسط) التي يحملها إنزو أموري.

وبدأ النزال بقيام ديفاري بركل توزاوا وحجزه عند ركن الحلبة، ثم واصل توجيه الركلات إليه، بينما حجز دار سوان عند ركن آخر من الحلبة وانهال عليه باللكمات، واشترك ديفاري ودار في تسديد ركلات متتالية إلى سوان ثم استدارا إلى توزاوا وقاما بضربه.     

واستمر اشتباك المصارعين الأربعة حتى خرج دار وديفاري من الحلبة، وتبقى سوان وتوزاوا اللذان قاما بالهجوم على بعضهما، وتمكن كلا منهما من الإفلات من الآخر بحركات تتسم بالمرونة والرشاقة، وحاول كلا منهما تثبيت أكتاف خصمه، لكن المحاولات بائت بالفشل.

وكان إنزو أموري يشاهد النزال عبر شاشة موجودة بإحدى الغرف الموجودة بكواليس العرض.     

وامتد الاشتباك بين المصارعين إلى خارج الحلبة عندما قفز سوان من أعلى الحبال على المصارعين الثلاثة الآخرين، فسقط الجميع على أرض الساحة.

وأدخل سوان دار إلى الحلبة وتبعه موجها إليه ضربات قوية، ثم دفعه على الحبال، وعندما ارتد دار قابله سوان بركلة مزدوجة طائرة أسقطته على أرض الحلبة وهمّ أن يثبت أكتافه إلا أن ديفاري عاد سريعا إلى الحلبة، وحمل سوان وهوى به على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.     

واستمر النزال بمحاولات كل مصارع تثبيت أكتاف أحد المصارعين الآخرين إلى أن جائت النهاية عندما كان توزاوا وديفاري خارج الحلبة، فقام سوان بتوجيه ركلة قوية إلى دار أسقطته على أرض الحلبة، وصعد سوان على الحبال ثم قفز على دار وصدمه بقوة وثبت أكتافه وفاز بالنزال ليحصل على فرصة تحدي أموري على بطولة وزن "كروزر". 


تعليقات