رياضة

ريتشارليسون يقود إيفرتون لتعادل إيجابي أمام ولفرهامبتون

السبت 2018.8.11 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
ريتشارليسون يحتفل بالهدف الثاني

ريتشارليسون يحتفل بالهدف الثاني

خيم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على اللقاء "الممتع" الذي جمع ولفرهامبتون، الصاعد حديثا، بضيفه إيفرتون، مساء السبت، في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثنائي برشلونة يتحدثان عن طموحهما مع إيفرتون

وعلى ملعب "مولينيو" وضع المهاجم البرازيلي الشاب ريتشارليسون فريقه إيفرتون في المقدمة بعد 17 دقيقة، بعدما حول كرة عرضية برأسه داخل الشباك، مفتتحا بذلك سجله التهديفي مع الفريق بعد انضمامه إليه هذا الصيف من واتفورد.

وقبل 4 دقائق من نهاية الشوط، وجد إيفرتون نفسه منقوصا من لاعب بعد طرد مدافعه فيل جاكيلكا ببطاقة حمراء مباشرة، ليستغل أصحاب الأرض هذا الأمر ويدركوا التعادل بعدها بثلاث دقائق بقدم لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيس، إثر تنفيذ رائع لركلة حرة من أمام المنطقة، لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، واصل المهاجم البرازيلي خطف الأضواء من الجميع، وزار الشباك مجددا في الدقيقة 67 بتسديدة أرضية من داخل المنطقة مرت على يسار روي باريسيو.

ولكن المكسيكي راؤول خيمينيز أبى إلا أن يقتنص فريقه نقطة بهدف التعادل قبل 10 دقائق من النهاية برأسية متقنة من داخل المنطقة.

وبهذا يقتسم الفريقان نقطة المباراة، ليحتل "التوفيز" المركز السابع، بينما يأتي "الذئاب" في المركز الثامن بالرصيد نفسه، وذلك لحين معرفة نتائج باقي مباريات الجولة.

تعليقات