رياضة

ريجيكامب: الفجيرة آخر فرصة للوحدة للبقاء في المنافسة

الأحد 2018.11.4 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
ريجيكامب مدرب الوحدة

ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي

شدد الهولندي لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الوحدة، على أهمية مواجهة فريقه أمام الفجيرة، الإثنين، في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، مؤكدا أنه لا بديل أمام أصحاب السعادة سوى الفوز، من أجل الاحتفاظ بآمالهم في مواصلة المنافسة على لقب البطولة.

إنفوجراف.. أحلام الفوز الأول تقلق الشارقة من اتحاد كلباء

وقال ريجيكامب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "مباراة غاية في الأهمية، ندخلها بعد التعادل في آخر جولتين.. ويجب علينا الذهاب إلى الفجيرة من أجل تحقيق الفوز".

وتابع المدرب: "هذا أهم شيء، يجب عمله في الوقت الحالي، ويجب أن تكون الأجواء أفضل، نعمل على تحقيق الفوز".

وطالب المدرب لاعبيه بضرورة التعامل بذكاء مع هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، قائلا: "صادفنا سوء حظ كبير في المباريات الأخيرة، بالأخص خلال مباراتي النصر وشباب الأهلي، وأيضا على مستوى الإصابات كانت لدينا العديد من الإصابات في الفترة الأخيرة، وكذلك ما حدث مع أحمد العكبري.. كل هذه الأمور أثرت علينا بشكل كبير".

وتابع ريجيكامب: "خسارة عدد كبير من النقاط تقلل من حظوظ الفرق في المنافسة، لذلك يجب علينا أن نبدأ بالأمور الإيجابية ونحاول تحقيق الفوز في المباراة المقبلة"، مؤكدا أنه يثق في قوة الفريق وقدرات اللاعبين الفنية، وأن قدرات اللاعبين الفنية ستصنع الفارق، وأنه مع أول فوز؛ الأمور كلها ستتغير بشكل سريع.

وعن غيابات الفريق خلال المباراة، أكد غياب قائد الفريق إسماعيل مطر للإيقاف، وكذلك سلطان الغافرى ومحمد برغش للإصابة، أما مراد باتنا فأكد أن "مسألة مشاركته في المباراة غير مؤكدة لأنه ما زال في مرحلة التأهيل، ولن نخاطر بحالة اللاعب، ويجب أن نتأكد من جاهزيته قبل قرار مشاركته في المباريات".

وأضاف المدرب: "يجب على اللاعبين أن يعلموا أن كل وقت خلال المباراة هو مهم بالنسبة لنا، ويجب علينا أن نكون في كامل التركيز من بداية المباراة وحتى نهايتها، وأن نتمتع بالجدية طوال وقت المباراة، حينها ستقل نسب الأخطاء وأيضا استقبال الأهداف".

تعليقات