رياضة

روبين يدعم بايرن قبل انطلاق الكأس

الأربعاء 2017.8.9 01:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 532قراءة
  • 0 تعليق
آريين روبين

آريين روبين

عاد الهولندي آريين روبين جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى تدريبات الفريق البافاري قبل أقل من 10 أيام على انطلاق الدوري الألماني "بوندسليجا" بعد فترة غياب دامت خلال تحضيرات وبالتحديد في جولة بايرن الآسيوية وكأس "أودي" الدولية الودية.

الإصابة تبعد روبين عن معسكر بايرن الآسيوي

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء أن روبين شارك في تدريبات بايرن الجماعية بعد فترة غياب بسبب تعرضه لإصابة في القدم اليمنى تعرض لها خلال فترة الإجازة قبل بدء التحضير للموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة الألمانية أن غياب الخماسي ديفيد آلابا وجيمس رودريجيز وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز وتياجو ألكانتارا قد تواصل عن تدريبات بايرن وبات من المرجح غيابهم عن لقاء الفريق أمام كيمنيتسر في كأس ألمانيا لحساب الدور التمهيدي يوم السبت المقبل.

ويستعد بايرن لانطلاق البوندسليجا في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري باستضافة فريق باير ليفركوزن لحساب الجولة الأولى بملعب أليانز آرينا.

ولم يشارك روبين في سلسلة هزائم بايرن خلال جولته الآسيوية أمام أرسنال وإيه سي ميلان وإنتر ميلان، بالإضافة لهزيمتي كأس "أودي" أمام ليفربول ونابولي.

علماً بأن الجناح الطائر مرتبط مع منتخب بلاده هولندا بمباراتي فرنسا وبلغاريا يومي 31 أغسطس و3 سبتمبر لحساب تصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

تعليقات