رياضة

مدرب روما: كنا بحاجة لصفعة على الوجه.. ودي روسي استثنائي

الإثنين 2019.2.4 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
دي فرانشيسكو ودي روسي

دي فرانشيسكو ودي روسي

يرى أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما أن قائد الفريق دانييلي دي روسي يعد لاعبا استثنائيا، وذلك بعد تعادل فريقه أمام ميلان (1-1) في الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن "الذئاب" كانوا بحاجة لصفعة على الوجه من أجل اللعب بشكل أكثر قوة.

وكان روما قد تعرض، الأربعاء الماضي، لهزيمة تاريخية في ربع نهائي كأس إيطاليا أمام فيورنتينا بنتيجة (1-7).

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "إنه لأمر مؤسف أننا كنا بحاجة لصفعة على الوجه لنجد طريقنا الصحيح، فيجب علينا أن نتحسن في الزحف بدلا من محاولة الخروج من الحفرة التي صنعناها بأنفسنا".

وأتم: "من الواضح أننا كنا نستحق الفوز بهذا الأداء على حساب ميلان ولم يكن سوى بضعة أيام بعد مباراة فيورنتينا، ويجب على المدرب الاستفادة القصوى من الخصائص المتاحة له، لكن الفريق يجعلني غاضبا قليلا؛ لأننا نعرف هذا النظام ونستخدمه بشكل خاطئ في بعض الأحيان".

وتطرق دي فرانشيسكو للحديث عن قائده دي روسي، قائلا: "دي روسي كان استثنائي أمام ميلان فهو يعرف كرة القدم جيدا ويجعل جميع من حوله يلعب بشكل جيد".

وأضاف: "هناك بعض اللاعبين الذين أعتمد عليهم بشكل أساسي ودي روسي واحد منهم، فهو يحدد إيقاع اللعب ويقدم التمريرات ويقوم بتحركات جيدة، وإذا لعبنا بطريقة 4-3-3 فلا يمكننا لعبها بدونه".

تعليقات