رياضة

روما يرفض الاستسلام في صفقة محرز

السبت 2017.8.5 01:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
روما يرفض الاستسلام في صفقة محرز

رياض محرز

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي روما ترفض الاستسلام في سباق التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، صانع ألعاب فريق ليستر سيتي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وتجهز عرضا جديدا لإقناع النادي الإنجليزي بالتخلي عن لاعبه.

محرز بطل فيفا 2018

وبحسب ما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن إدارة روما تجهز عرضاً جديداً بقيمة 35 مليون يورو للتعاقد مع النجم الجزائري صاحب الـ 26 عاماً، ومن المنتظر تقديمه بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وكان مسئولو ليستر رفضوا عرضاً من روما للتخلي عن محرز، مقابل 30 مليون يورو، إلا أن إدارة نادي العاصمة الإيطالية بصدد تقديم عرض جديد للتعاقد مع اللاعب.

ومن المتوقع دخول محرز تاريخ روما من أوسع أبوابه حال إتمام الصفقة، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الإيطالي.

وأشار رامون رودريجيز فيرديخو "مونشي"، المدير الفني لنادي روما، إلى أن صفقة محرز لم تشهد أي جديد على مدار الأيام القليلة الماضية، مؤكداً أن إدارة ناديه أعدت قائمة تضم عدداً من اللاعبين البدلاء تحسباً لفشل ضم نجم ليستر.

وخرج كريج شكسبير، المدير الفني لليستر سيتي، مؤخرا بتصريحات أكد خلالها رغبة محرز في الانتقال لأحد الفرق الكبرى بالدوري الإنجليزي (مانشستر يونايتد أوالسيتي أوتشيلسي أوأرسنال أوليفربول أوتوتنهام).

وكان محرز أعلن في وقت سابق عن رغبته في الرحيل عن ليستر هذا الصيف، والانتقال إلى نادٍ يمنحه فرصة المشاركة بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا.

تعليقات