رياضة

رقم تاريخي جديد ينتظر قائد نابولي أمام روما

الأحد 2018.10.28 11:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
ماريك هامسيك

ماريك هامسيك قائد نابولي الإيطالي

يتطلع السلوفاكي ماريك هامسيك قائد نابولي الإيطالي لتحقيق رقم تاريخي خلال مواجهة روما، اليوم الأحد، بملعب "سان باولو" في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي

وحسب موقع "فوتبول إيطاليا" فإنه في حال مشاركة هامسيك في مباراة نابولي وروما، سيصبح أكثر لاعب مشاركة في تاريخ النادي في كل البطولات برصيد 511 مباراة. 

وأشار الموقع إلى أن هامسيك سيتساوى مع جوسيبي بريسكولوتي أسطورة النادي الأسبق، والذي شارك في 511 مباراة مع الفريق خلال تمثيله النادي في الفترة من عام 1971 وحتى 1988.

وسيضيف الدولي السلوفاكي إنجازا جديدا له مع نابولي بتحقيق هذا الرقم، باعتباره أيضا الهداف التاريخي للفريق عبر تاريخه برصيد 120 هدفا، واللاعب الأجنبي الأكثر مشاركة عبر التاريخ.

هامسيك يقترب أيضا من تحقيق رقمين جديدين مع نابولي، بأن يكون أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع الفريق في الدوري الإيطالي، حيث سجل حتى الآن 100 هدف خلف أتيلا سالوسترو الذي سجل 106 أهداف منذ عام 1937، فضلا عن اقترابه من لقب أكثر لاعب أجنبي تسجيلا للأهداف في المباريات الأوروبية، حيث أحرز حتى الآن 15 هدفا بفارق 4 أهداف عن الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم الفريق السابق.

تعليقات